عملات الواقع الافتراضي .. الرهان القادم

Reem
اخبار العملات
Reem30 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
عملات الواقع الافتراضي .. الرهان القادم

تعتبر العملات الرقمية التي تخص الواقع الافتراضي “metaverse”، من أهم العملات التي تشق طريقها تجاه القمة، بعدما قامت منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بتغيير اسمها إلى ميتا، وهو ما يعني بداية عصر جديد، وسط ترقب مليارات المستخدمين وآلاف الخبراء حول العالم، وتساؤلات عدة حول نية مارك زوكيربرج في التغيير الحقيقي لسياسات المنصة التي كانت موقع انتقاد طيلة الأعوام الأخيرة

عملات الميتافيرس من المتوقع لها أن تكون الرهان القادم في إطار التوسع الكبير لشركات التكنولوجيا في مشروعات الواقع الافتراضي، إذ أنّ فيديليتي إنفستمنتس قامت بتقديم نشرتين أخريين تشتملان على صناديق الاستثمار المتداولة في مجال الكريبتو بغية الحصول على الموافقة، إذ أن هذه المقترحات تخص الصندوق المتداول في البروصة لمجمع التشفير والمدفوعات الافتراضية.

هذا الإجراء يأتي بعد أيام قليلة من رفض هيئة البورصات الأمريكية، صندوق وايز أوريجن بيتكوين ترست، حيث يجرى تداول ذلك الصندوق في البورصة، وقامت الهيئة الأمريكية بالاستدلال بإدراج الصندوق المتداول بالبورصة، بي زي إكس من بورصة شيكاغو للخيارات، مبررة رفضها بعدم وجود أي اتفاقية أو بروتكول يختص بالمراقبة المطلوبة لتداول الأسواق بهدف منع عمليات النصب على المستثمرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.