عملة رخيصة ترتفع بجنون في سوق العملات الرقمية

Reem
2023-01-06T11:52:19+03:00
اخبار العملات
Reem2 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
عملة رخيصة ترتفع بجنون في سوق العملات الرقمية

حالة من الجنون شهدتها عملة رخيصة في سوق العملات الرقمية أمس الأحد، على الرغم من حالة الركود الكبيرة التي يشهدها سوق العملات الرقمية على مدار عام 2022، وسط توقعات باستمرار الركود على الأقل لمنتصف العام الجاري الجديد، وسط متابعة قوية لكل العملات الرقمية المشفرة.

ارتفاع عملة نيكسو في سوق العملات الرقمية

وفي ضوء دخول العام الجديد، شهدت أحد العملات الرقمية الرخيصة اندفاعا واضحا في السوق وسط اهتمام كبير من المتداولين بهذه العملة بعد النجاح والارتفاع الجنوني التي حققته في اليوم الأول من عام 2023 لها في سوق العملات الرقمية، وسط تفاؤل كبير من البعض.

وشهدت أمس الحد أحد العملات الرخيصة في أحد منصات الإقراض داخل الولايات المتحدة الأمريكية ارتفاع جنوني جعلها تتصدر المشهد في سوق التعاملات أمس الأحد، اليوم الأول في عام 2023، وسط تداول كبير على هذه العملة بعد الارتفاع الجنوني عليها.

وارتفعت عملة نيكسو بشكل جنوني لتصبح هي الأولى في الارتفاعات في جلسة الأحد من سوق العملات الرقمية، في اليوم الأول من 2023، وذلك على الرغم من المفاوضات الخاصة بالمنصة مع شركة إقراض المتعثرة فولد.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.