عملة رقمية أقل من سنت تكتسح السوق

Badr
اخبار العملات
Badr10 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
عملة رقمية أقل من سنت تكتسح السوق

تسيطر حالة من الركود على سوق الكريبتو بسبب تعطل بيتكوين وإيثريوم وهما أكبر عملتين مشفرتين قرب مستويات مقاومة لا تستطيع ان تجاوزها، في إطار تقلبات شهية المخاطر، إلا أن إحدى العملات الافتراضية غير غالية الثمن ارتفعت بقوة وتفوقت على ما يزيد عن 100 عملة مشفرة.

تفوق كبير

هذا التفوق جاء، على مستوى القيمة السوقية إذ قامت بتسجيل زيادات ولفتت دفعتها لصدارة العملات الرقمية، إذ تعاني العملات المشفرة من عدم اليقين بسبب تخوف الأسواق من زيادة عمليات التشديد من جانب البنك المركزي الأمريكي في ظل تضارب البيانات الاقتصادية التي قد تمنح الفيدرالي الإصرار على زيادة معدلات الفائدة.

يأتي هذا الأمر في الوقت الي قلت فيه القيمة السوقية للكريبتو دون مستويات تريليون دولار إذ يجرى تداولها في تعاملات اليوم قرب مستويات 940 مليار دولار، حيث انتشرت ظاهرة عملات ميم والعملات الكلابية مثل شيبا إينو ودوج كوين.

العملات المذكورة، استطاعت أن تحصل على دعم كبير من أقطاب المال والأعمال على غرار القطب الأمريكي إيلون ماسك، إذ بدأت بعض العملات غير الشهيرة أو المعروفة على نطاق واسع في السوق، أن تعود للظهور، حيث ينطوي الاستثمار فيها على مخاطر عالية، وقد تصل إلى حد فقدان كل الأموال، وبالتالي يجب توخي الحذر.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.