عملة رقمية ترتفع أكثر من 50% رغم الخسائر الفادحة

Reem
اخبار العملات
Reem23 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
عملة رقمية ترتفع أكثر من 50% رغم الخسائر الفادحة

على الرغم من المشاكل التي تشهدها العملات الرقمية المشفرة في الآونة الأخيرة، والانخفاضات الكبيرة التي جاءت على العملات الرقمية المشفرة للعديد من الأسباب المختلفة، ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية واحدة من العملات الرقمية المميزة، والتي نجحت في شق طريقها بقوة من أجل الوصول وسط الكبار بشكل مميز، حيث وصل الارتفاعات فيها في الفترة الأخيرة إلى 50%.

عملة رقمية ترتفع أكثر من 50% رغم الخسائر الفادحة

وشهدت عملت هنت الرقمية ارتفاع كبير وصل لـ 35% خلال 24 ساعة فقط، بينما وصل إلى 50% أمس الخميس وسط حالة من الذهول من المتابعين على ما تقدمه تلك العملة الرقمية في سوق العملات في الفترة الأخيرة، حيث ارتفعت من مستوى1.6 دولار للعملة الواحدة إلى 2.4 دولار.

وعلى مدار الفترة الماضية، شهدت العملة هنت الرقمية ارتفاع ضخم في أحجام التداول، حيث وصل هذا الارتفاع لأكثر من 1600% في 24 ساعة فقط، لتصل إلى ما يقرب من 26 مليون دولار، بعدما كانت التداولات فيها لا تتجاوز الـ 2 مليون دولار.

ومازال سوق العملات الرقمية يعاني من مشاكل عديدة في الفترة الأخيرة، ألا أن عملة هنت جعلت البعض يعيد النظر إليها مرة أخرى.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.