عملة رقمية تفاجئ الجميع بارتفاع جنوني

Reem
2023-01-06T11:52:09+03:00
اخبار العملات
Reem3 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
عملة رقمية تفاجئ الجميع بارتفاع جنوني

مازالت عدد من العملات الرقمية المشفرة تشهد ارتفاعات واضحة مع بداية العام الجديد 2023، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من قطاع كبير من المتداولين بالعملات الرقمية المشفرة في الفترة الأخيرة، ويأتي ذلك في ظل بعض العملات الرقمية التي شهدت ارتفاعات جنونية في الفترة الأخيرة.

عملة رقمية ترتفع بسرعة الصاروخ

وشهدت جلسة الأمس ارتفاع جنوني في أحد العملات الرقمية الرخيصة لتقترب بشدة من الانضمام للعملات المليارية، وذلك بعد زيادة أحجام التداول عليها بشكل كبير، وسط اهتمام واضح وكبير من المواطنين والمتداولين بهذه العملة التي ارتفعت بشكل غير مسبوقة.

وفي ظل التوقعات الكبيرة بالركود خلال عام 2023 للعديد من العملات الرقمية المشفرة، ومخاوف كبيرة من المتداولين منالعملات الرقمية، شهدت عهملة لدو ارتفاع واضح لتصبح بين أكثر 100 عملة رقمية ارتفاعا في جلسات تداول سوق العملات الرقمية.

وشهدت عملة لدو ارتفاع وصل لأكثر من 20% بسعر وصل لـ 1.2 دولار، بعدما كانت بدولار واحد فقط خلال تعاملات يوم الأحد، وعلى مدار 3 أيام شهدت هذه العملة ارتفاع قد وصل لـ 48% دفعة واحدة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.