عملة رقمية رخيصة ترتفع 50% خلال دقائق

Reem
اخبار العملات
Reem11 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
عملة رقمية رخيصة ترتفع 50% خلال دقائق

مازالت العملات الصغيرة في سوق العملات الرقمية، هي التي تشهد في الفترة الحالية، ارتفاعات واضحة، وسط ترقب كبير لسلوك هذه العملات، خاصة في ظل الركود الواضح الذي تشهده العملات الرقمية الكبرى والاشهر في العالم، مع بداية العام الحالي 2023.

عملة رقمية رخيصة ترتفع بجنون

وشهد اليوم الثلاثاء اندفاع واحد من أكبر العملات الرقمية الصغيرة في سوق العملات، والذي شهد ارتفاع كبير في حجم التداول، جعل العملة ترتفع لتصل لـ 50% دفعة واحدة، خلال لحظات فقط، وسط جنون بين المتداولين من أسباب الارتفاع الخاص بالعملة في الوقت الحالي.

وشهدت عملة أبتوس ارتفاع كبير من بين 100 عملة رقمية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، وسط الترقب الكبير من المتداولين لكل ما يحدث في سوق العملات الرقمية في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي مساء أمس.

وشهدت عملة أبتوس ارتفاع وصل لـ 50%، وسط الركود الذي تشهده أغلب العملات الرقمية في الوقت الحالي، وذلك في ظل ارتفاع سعر الدولار، والضغوطات التي تأتي من الفيدرالي الأمريكي، وما يتعلق برفع سعر الفائدة على المواطنين بشكل واضح في الفترة الأخيرة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.