عملة رقمية شهيرة تعود للارتفاع من جديد

Reem
اخبار العملات
Reem14 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
عملة رقمية شهيرة تعود للارتفاع من جديد

شهدت أحد العملات الرقمية المشفرة، ارتفاعا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية، وسط ترقب كبير لما ستقدمه العملات الرقمية في الفترة الحالية، خاصة بعد النجاح الكبير للعديد من العملات الرقمية في الفترة الأخيرة، حيث شهدت عملة أيوس ارتفاعا وصل لأكثر من 10% خلال يوم واحد فقط.

أيوس ترتفع بنسبة كبيرة

وبحب منصة أديكس فإن عملة أيوس كانت قد شهدت أعلى نسبة ارتفاع يومية في تاريخها خلال السنوات الماضية، خاصة بعد الارتفاع بنسبة تخطت الـ 10%، وهي نسبة كبيرة لعملة مثل أيوس التي مازالت تتعافى مما مر به سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية.

وشهدت الفترة الماضية ارتفاع واضح في تداولات عملة أيوس الرقمية، حيث كان التداول ما بين $1.0069 وبين $1.0820 خلال اليوم الماضي، وتحديدا الساعات الماضية، وذلك بعدما شهد الارتفاع الكبير، الذي جعل الكثير يركض وراء العملة من أجل شرائها.

ومازال سوق العملات الرقمية يحاول التعافي من الضغوطات الكبيرة التي مر بها خلال الفترة الماضية، وسط محاولات جادة للعديد من العملات من أجل الارتفاع من جديد، منها عملة البتكوين نفسها.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.