عملة رقمية صغيرة ترتفع أكثر من 10% في يوم واحد

Reem
اخبار العملات
Reem22 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
عملة رقمية صغيرة ترتفع أكثر من 10% في يوم واحد

مازالت عملة كاردانو تفاجئ الجميع بالصعود الذي تقوم به، في سوق العملات الرقمية، خلال المعاملات الأخيرة، وسط ترقب كبير لكل ما يحدث في السوق خلال عام 2023، بعد الفترة العصيبة في العام الماضي، الذي مر بها سوق العملات الرقمية، وسط حالة من الخسائر غير الطبيعية التي مر بها المتداولين.

ارتفاع واضح في عملة كاردانو

وكان سوق العملات الرقمية خلال عام 2022، قد فقد الكثير من الأموال، نتيجة الظروف التي مر بها العالم، والحرب الروسية الأوكرانية، والقرارات التي تبعتها، من ارتفاع سعر الفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية، وغيرها في الكثير من الدول العالم، مما أدى إلى انهيار في قطاعات كبيرة من شركات العملات المشفرة في العالم، وهو ما أثر بدوره على القطاع بالكامل.

وشهدت عملة كاردانو في آخر تداولات لها ارتفاع تخطى الـ 10% على الصعيد اليومي، لتسجل أعلى نسبة ارتفاع لها يومية منذ فترة طويلة، وسط الارتفاع المتواصل للعملة في الفترة الأخيرة، وسط ترقب من المتداولين لهذه العملة التي بدأت في الظهور على الساحة بشكل واضح.

وأصبحت العملة واحدة من العملات التي يتم النظر عليها بشكل يومي، في ضوء المفاجآت، والارتفاعات الكبيرة التي تحققها في اليوم الواحد.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.