عملة رقمية مشفرة مرشحة للصعود بنسبة 700%

Reem
اخبار العملات
Reem2 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
عملة رقمية مشفرة مرشحة للصعود بنسبة 700%

يتوقع أحد مبتكري العملات الرقمية المشفرة، ارتفاع ضخم في عملة رقمية مشفرة خلال الأشهر المقبلة، وسط ترقب كبير من المتداولين حول ما يمكن أن يحدث في سوق الكريبتو خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الضغوطات العديدة التي تشهدها السوق في الفترة الأخيرة، وخاصة في العام الماضي، والذي كان واحد من الأعوام العصيبة على سوق الكريبتو والعملات الرقمية.

عملة رقمية مرشحة للصعود

وتعد عملة لايتكوين واحدة من العملات المشفرة النشطة في سوق العملات الرقمية في الفترة الحالية، والتي تشهد عادة العديد من عمليات التداول بين المستثمرين، إذ أن العملة من المتوقع لها خلال الفترة المقبلة أن تشهد ارتفاعات كبيرة، وقد تتخطى البتكوين في نسبة الارتفاع أيضا.

وبحسب تشارلي لي، مبتكر عملة لايتكوين المشفرة، فإن العملة المشفرة مرشحة للصعود بنسبة تصل لـ 700% دفعة واحدة، وقد تتخطى البتكوين أيضا، خاصة أن العملة لديها أحداث مميزة ستمر بها خلال الفترة المقبلة.

وواصل أن لايتكوين لديها العديد من المميزات التي تجعلها تتخطى البتكوين خلال الفترة المقبلة، خاصة أن العملة الرقمية المشفرة بها نشاط كثيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.