عملة ريبيل تفاجئ الجميع وترتفع بنسبة كبيرة خلال 24 ساعة فقط

Reem
اخبار العملات
Reem21 مارس 2023آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عملة ريبيل تفاجئ الجميع وترتفع بنسبة كبيرة خلال 24 ساعة فقط

فاجأت عملة ريبيل الرقمية الجميع اليوم، بارتفاع كبير خلال 24 ساعة، وسط زيادة واضحة بين أحجام تداول العملة خلال الساعات القليلة الماضية، والذي جعلها واحدة من أكبر العملات تداولا وارتفاعا خلال جلسة اليوم من سوق العملات الرقمية من بين كافة العملات المتواجدة في سوق العملات الرقمية المشفرة.

عملة ريبيل تصعد بشكل قوي اليوم

وتعد عملة ريبيل واحدة من العملات الصغيرة في سوق العملات الرقمية، ألا أن أحجام التداول على العملة خلال الساعات الماضية شهدت ارتفاعا ملحوظا فيها، متأثرين بحركة النشاط التي حدثت في سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية، والذي أدى إلى ارتفاع كبير في العملة اليوم.

وشهدت عملة ريبيل اليوم ارتفاعا وصلت لـ 10.29% خلال 24 ساعة فقط، وذلك في ضوء أحجام التداول التي ارتفعت بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية في العملة، لتسجل العملة اليوم أكبر ارتفاع فيها منذ فترة كبيرة جدا.

وشهد سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية ارتفاعا ملحوظا، مع الاضطرابات التي حدثت داخل الولايات المتحدة الأمريكية فيما يتعلق بأزمة البنوك وغيرها من الأزمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.