عملة سولانا ترتفع لأكثر من 17% في 24 ساعة فقط

Reem
2023-01-06T11:51:28+03:00
اخبار العملات
Reem4 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
عملة سولانا ترتفع لأكثر من 17% في 24 ساعة فقط

مازالت عملة سولانا تشهد ارتفاعات واضحة في الفترة الحالية، خلال بورصة العملات المشفرة، وسط الاهتمام الكبير بالعملة مع بداية عام 2023، على الرغم مما شهدته هذه العملة من العديد من المشاكل والانخفاضات الكبيرة خلال الفترة الماضية.

عملة سولانا تواصل الارتفاع

وكانت عملة سولانا، واحدة من العملات التي انهارت بقوة خلال عام 2022، وسط الانهيارات الكبيرة التي شهدتها أسواق العملات المشفرة المختلفة، خاصة مع خبر انهيار منصة إف تي إكس، والذي أثر بدوره بشكل كبير على عملة سولانا.

وكانت عملة سولانا مدعومة بشكل كبير من أحد رجال الأعمال المؤسسين لمنظمة إف تي إكس، وكان سببا في ارتفاع العملة بشكل كبير خلال السنوات الماضية، ألا أن خبر انهيار المنظمة كان بمثابة صدمة كبيرة لملاك عملة سولانا، حيث انخفضت العملة بشكل كبير، وكانت وصلت لأقل من 10 دولارات.

وخلال الفترة الماضية ومع بداية 2023، شهدت العملة ارتفاعات من جديد، حيث ارتفعت العملة أمس فقط أكثر من 17%، وسط اهتمام كبير من المتداولين بهذه العملة، في ظل التحسن الطفيف التي تشهده في أسعارها.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.