غدا .. انفجار مرتقب في بيتكوين بسبب سلفادور

NaiF
اخبار العملات
NaiF6 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
غدا .. انفجار مرتقب في بيتكوين بسبب سلفادور

أسهم موقع ريديت وعدد من منصات التواصل الاجتماعي في زيادة تداول العملات الرقمية بشكل جنونية، حيث إنه من المتوقع ألا يفوت متداولو العملة الأشهر في العالم “بيتكوين” هذه الفرصة، وبخاصة أنه من المتوقع أن يكون غدا الثلاثاء، يوما فارقا في عالم التشفير، إذ يخطط مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وريديت أن يشتروا بيتكوين بما قيمته ثلاثين دولار.

عمليات الشراء تأتي احتفالا بقانون بيتكوين في دولة سلفادر، الذي سيجرى تنفيذه، ويخطط عدد كبير من متداولو العملات الرقمية في قارة أمريكا الجنوبية، تحويل ما قيمته ثلاثين دولارًا من العملات الورقية المحلية التي تخصهم بهم إلى بيتكوين، حيث ستثبت سلفادور أجهزة الصراف الآلي للبيتكوين لكي تسمح لمواطنيها بتحويل الرمز المميز إلى الدولار الأمريكي.

وقامت حكومة سلفادور بإنشاء صندوق قيمته 150 مليون دولار من أجل دعم تحويلات البيتكوين إلى الدولار الأمريكي، وذكر وزير المالية في شهر أغسطس، أن المواطنون في سلفادور، سيمتلكون القدرة على تنزيل المحفظة الرقمية للحكومة، والقيام بإدخال رقم الهوية التي تخصهم، والحصول على ثلاثين دولارًا بعملة بيتكوين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.