فندق فخم في جبال الألب يسمح بمدفوعات العملات الرقمية

NaiF
اخبار العملات
NaiF27 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
فندق فخم في جبال الألب يسمح بمدفوعات العملات الرقمية

سمح فندق من فئة خمس نجوم في جبال الألب بدولة سويسرا بقبول أشهر العملات الرقمية المشفرة على مستوى العالم “بيتكوين”، بعدما استغرقت إدارته 4 سنوات في النقاش، كما سمحت أيضا بقبول إيثر  في معاملاتها مع الضيوف، فقد ذكر أمس الخميس، أن فندق تشيدي أندرمات سيسمح بتسوية الفواتير التي تبلغ قيمتها أكثر من ٢١٨ دولار أمريكا باستعمال هاتين العملتين.

الأسعار مازالت محددة من أجل تقليل أي مخاطر، إذ يحول الفندق أي عملة رقمية يجرى استلامها فورا إلى فرنك، وذكر المدير العام للفندق جان إيف بلات، أن إدارة الفندق أقبلت على اتخاذ القرار كونها تعي جيدا أن المستقبل كبير أمام العملات الرقمية، مشيرًا إلى أن انتشارها على نطاق واسع في السنوات الأخيرة يثبت هذا الرأي.

وأكد، أن إدارة الفندق فخورة بأن تكون واحدة من أوائل الفنادق السويسرية الفاخرة التي تتعامل بالعملات الرقمية مع الضيوف، حيث جرى افتتاح تشيدي أندرمات للمرة الأولى في سنة ٢٠١٣، وبه على ١٢٣ غرفة وجناحًا بسعر يبلغ نحو ١٣٠٠ فرنك في الليلة خلال موسم الذروة، أو ما يقدر بنحو من ٠,٠٣ بيتكوين أو ٠,٤٥ إيثريوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.