فيزا: التوكنات غير القابلة للإتلاف وسيط واعد لمشاركة المشجعين

NaiF
اخبار العملات
NaiF30 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
فيزا: التوكنات غير القابلة للإتلاف وسيط واعد لمشاركة المشجعين

شهد سوق التوكنات غير القابلة للإتلاف، مبيعات ضخمة بلغت قيمتها ٢,٥ مليار دولار في أول نصف من السنة الحالية حيث تواصل شركات على غرار فيزا التوسع في تلك الصناعة التي تعتبر من أبرز الصناعات زيادة في النمو، ويعتبر سر هذا النمو هو تقييم التكنولوجيا الأساسية، حيث يمكنها العمل كوسيط هام لمشاركة المعجبين.

وفي ٢٣ أغسطس الماضي، أفاد خبراء بأن التوكنات ابتكار هام في عصر جائحة كورونا، حيث يتوق الجميع إلى الانضمام للمجتمعات الرقمية المتمحورة حول الفنانين أو الفرق الرياضية التي يفضلونها ويشجعونها بقوة، أخذا في الاعتبار أن صناعة الرياضة على مستوى العالم تكبدت خسائر غير مسبوقة بسبب تداعيات أزمة كورونا.

وتكبدت الفرق الرياضية خسائر بلغت حوالي ١٨ مليار دولار على مستوى الإيرادات بسبب عدم الحضور الجماهيري وتأجيل بطولات جماهيرية عدة في شتى دول العالم، ووفقًا لما ذكرته شركة فيزا، فإن هذا الأمر يدفع إلى زيادة الحاجة إلى تنويع كبير في الإيرادات والتركيز على التكنولوجيا من أجل إعادة وضع الأعمال التجارية لفرص النمو والحصول على المزيد من انتباه المشجعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.