فيزا تكشف حجم استخدام بطاقة الائتمان الرقمية في الربع الأول من العام الحالي

Reem
اخبار العملات
Reem31 يناير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
فيزا تكشف حجم استخدام بطاقة الائتمان الرقمية في الربع الأول من العام الحالي

أعلنت فيزا أن مستخدميها قاموا بسداد 2.5 مليار دولار من المدفوعات باستعمال البطاقات الخاصة بالعملات الرقمية في أول ربع مالي السنة الحالية، وهو ما يمثل نحو 70٪ من كل حجم البطاقات الافتراضية طيلة العام الفائت 2021K ما يؤشر إلى زيادة معدلات تبني الكريبتو.

تصريحات المدير المالي لشركة فيزا

فاسانت برابهو المدير المالي للشركة، أكد أنه متفائل بشدجة بخصوص التطور، موضحًا أن المستهلكين يجدون أن هناك فائدة في الفيزا ترتبط بحساب على كريبتو، مشيرًا إلى وجود قدرة كبيرة وسلسة على إدارة الأموال من المشتريات والمدفوعات، وذلك خلال لقاء مع قناة CNBC.

وفي أول نصف من السنة الماضية، أُنفق مليار دولار فقط في سوق الأصول المشفرة باستعمال بطاقات فيزا، ورغم صغرحجم هذه المبالغ لكنه يمثل جزءًا قليلا من حجم الإنفاق على الكريبتو الذي عُولج قبل عامين ونصف، رغم أن CNBC أفادت في منتصف العام الماضي أن شركة فيزا لم تقم بإصدار أرقام دقيقة آنذاك.

وذكر المدير المالي لشركة فيزا، أن استخدام الناس بطاقات العملات الرقمية بأكثر من طريقة أصبح أمرا ممكنا في مختلف الخدمات، مثل السفر والخدمات والمطاعم، وتعامل كحساب للأغراض العامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.