قرار جديد من الإمارات بشأن العملات الرقمية

Reem
2023-01-06T11:51:23+03:00
اخبار العملات
Reem5 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
قرار جديد من الإمارات بشأن العملات الرقمية

مازالت دولة الإمارات تتخذ خطوات إيجابية فيما يتعلق بالعملات الرقمية، والأصول الافتراضية خلال الفترة الأخيرة، وذلك في ضوء رغبة المملكة في التقدم بشكل كبير في هذا الملف خلال الفترة المقبلة، وسط سعي كبير من الدولة في التقدم من الناحية الحكومية في هذا الملف.

الإمارات تعلن عن قرار جديد بشأن العملات الرقمية

وأعلن مجلس الوزراء داخل الإمارات اليوم عن إصدار قرارًا جديدًا فيما يتعلق بشأن تنظيم الأصول الافتراضية، ومزودي الخدمات داخل الإمارات، والذي من المفترض أن يدخل حيز التنفيذ بداية من الحادي عشر من شهر يناير الجاري.

ويأتي هذا القرار من قبل دولة الإمارات بهدف تطوير المنظومة التشريعية الإماراتية فيما يتعلق بالتعامل مع قطاع الأصول الافتراضية والعملات الرقمية داخل الدولة، والأنشطة المتعلقة بالكامل بهذا المجال، من أجل العمل على حماية حقوق كافة أطراف هذه العملية.

ويستهدف هذا القرار تنظيم الأمور وقطاع الأصول الرقمية، إضافة إلى العمل على العديد من المختلفة، منها منع عمليات غسيل الأموال، ومكافحة الإرهاب وغيرها من الطرق التي كانت تستخدم العملات الرقمية والأصول الافتراضية للدخول من خلالها.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.