كاردانو تتفوق على الإيثريوم في مجمع التشفير

Reem
اخبار العملات
Reem22 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
كاردانو تتفوق على الإيثريوم في مجمع التشفير

تحقق العملة الرقمية كاردانو معدلات نمو قياسية بشكل يفوق المتوقع، في مساعيها نحو تخطي العملة الإيثريوم لتحتل مرتبتها الثانية في مجمع التشفير بعد بيتكوين التي تتربع على عرض العملات الرقمية المشفرة منذ ظهورها، وفي أخر يوم، استطاعت كاردانو أن تتخطى الإيثريوم في حجم معاملات، وفقًا للبيانات التذي ذكرتها منصة Messari.io.

ووفقا لهذه البيانات، فإن بيتكوين استطاعت أن تحافظ على صدارتها بنحو 16.87 مليار دولار، بينما جاءت عملة كاردانو في المركز الثاني بنحو 7.02 مليار دولار، أما إيثريوم فقد حلت ثالثة بحوالي 5.41 مليار دولار، وهو ما يعني تقدما ملحوظا لكاردانو على إيثريوم، وقُدرت رسوم معاملات إيثريوم أمس نحو 44.74 مليون دولار، أما رسوم كاردانو فقد بلغت 66000 دولار من إجمالي حجم معاملات يتخطى حاجز الأربعة مليارات دولار.

وهناك اعتقاد خاطئ مفاده، أن التعامل بالكاردانو باهظ الثمن، لكن في حقيقة الأمر، فإن رسوم معاملات الشبكة انخفضت 0.45 دولار إلى 0.38 دولار، أما شبكة سولانا فإنها تعاني من تدهور الأداء، وهو ما ينطبق على بعض العملات الافتراضية الأخرى، لكن كاردانو استطاعت أن تتعامل مع المعاملات دون أي فشل لما يزيد عن 1500 يوم، كما زاد عدد العناوين النشطة على شبكتها من 35,440 في الشهر الثاني من 2021 لـ221,675 في شهر يناير الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.