كاردانو تتقدم على الإيثريوم في أخر 24 ساعة

Reem
اخبار العملات
Reem17 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
كاردانو تتقدم على الإيثريوم في أخر 24 ساعة

استطاعت عملة مشفرة أن تطيخ بعملة مهمة ومتألقة استطاعت أن تحقق زيادات كبيرة طيلة الأشهر المنصرمة، كما تفوقت على Ethereum على مستوى حجم المعاملات، ووفقا لبيانات أدلت بها Messari، فإن كاردانو تتقدم على الإيثريوم في أخر معاملات 24 ساعة مضت.

معاملات كاردانو وإيثريوم

معاملات كاردانو تقدر بنحو 7.02 مليار دولار مقابل للإيثريوم 5.41 مليار دولار، إذ ذكرت SundaeSwap التي تُدار بالتبادل اللامركزي التي تعمل بنظام كاردانو في وقت سابق أنها ستقوم بإطلاق شبكتها الخميس، أما مدير هندسة كاردانو جون وودز فقد قال إن هناك بعض حلول القياس التي قد تُنفذ في العام الجاري مثل تحسينات برنامج Plutus النصي وHydra.

وذكر، أن هناك الكثير من المشروعات التي سينتهي تطويرها قريبا، واصفا ممارسات كاردانو بأنها تسير وفق الخطة والاستراتيجية التي تم وضعها، حيث ذكرت SundaeSwap، أن الشبكة الأساسية ستُطلق في غضون يومين.

أما تشارلز هوسكينسون فقد أكد في في نهاية العام المنقضي أن الشبكة ستطلق في غضون أسابيع قليلة، رغم التضييقات التي يتعرض لها الكريبتو في الأشهر الأخيرة من بعض الدول وعلى رأسها الولايات المتحدة والصين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.