كاردانو.. خطر وشيك بتصحيح هبوطي نسبته 40%

NaiF
اخبار العملات
NaiF23 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
كاردانو.. خطر وشيك بتصحيح هبوطي نسبته 40%

زادت قيمة العملة المشفرة كاردانو، في تعاملات اليوم بما يزيد عن 13% عند مستويات 2.89 دولار، لتقدر قيمتها السوقية بما بأكثر من 92 مليار دولار، وشهد الأسبوع الماضي زيادة فيمتها بنحو 37%، مقابل 132% في أخر شهر، ومنذ بداية العام الحالي، زادت قيمتها بحوالي 1505%.

ورغم ذلك فإن هناك مؤشرات فنية تتنبأ بحدوث صدمة على المدى القريب، ما قد يتسبب في تصحيح هبوطي بما يقدر بنحو 40٪ بالرغم من الحفاظ على التوقعات الصعودية على الأمد الطويل، فقد غامر مؤشر القوة النسبية اليومي لكاردانو المميز بعمق في منطقة قمة الشراء، عند مستويات 83، ويرى التجار أن قراءة هذا المؤشر مبالغ فيها إذا ما تخطت حاجز الـ70، ونتيجة لهذه المؤشرات، فإن حاملي الأصل قد يبيعون الكاردانو من أجل تأمين أقصى قدر من الأرباح.

أما بالنسبة إلى سعر كاردانو فإنه يقدر بأعلى من أرباح الشهر الماضي بنسبة 114%، كما أن يتوقع مؤشر القوة النسبية في ذروة البيع سيناريو مؤقت للحصول على الميزد من الأرباح، وبالتالي فإن الفركتال إذا تكرر في أول ربع من العام الحالي خط دعم كاردانو سيكون قريبا من المتوسط ​​المتحرك لخمسين يومًا عند 1.73 دولار، أي بنسبة تقل عن 40٪ من الأسعار الحالية التي تبلغ 2.89 دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.