كاردانو في طريقها إلى الانهيار

Badr
2022-05-20T01:40:05+03:00
اخبار العملات
Badr20 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
كاردانو في طريقها إلى الانهيار

فسر عدد كبير من الخبراء الزيادة الكبيرة في الخسائر الضخمة التي تكبدتها عملة كاردانو وعدد من العملات المشفرة الأخرى، بانهيار العملة الرقمية تيرا لونا، التي فقدت 99% من قيمتها، إذ تسبب هذا الأمر في نقص معدلات الثقة في الأصول الرقمية بشكل غير مسبوق.

انتعاش خادع

انتعشت بعض الارقام مؤخرا، لكن هذا الأمر قد يكون مجرد تصحيح ولا يعبر عن أي مؤشلا لبداية ارتفاع جديد، وقال أحد المحللين عبر منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، الذي يمتلك حسابا باسم”il Capo of Crypto”، إن كل دورة من الحركة تتكون من 5 موجات مختلفة.

ولفت، إلى أن الموجة الخامسة من الحركة الهبوطية ذات الصلة بكاردانو لم يحن دورها بعد، مشيرًا إلى أن قيمة العملة في هذه الموجة لن يزيد عن 0.35 دولار، ولكن مؤسس شركة كاردانو، تشارلز هوسكينسون، ذكر أن نشر فاسيل هارد فورك يسير وفقًا للخطة.

وشدد، على أن تاريخ الترقية المخطط له، لن يتغير، إذ أنه التاسع والعشرين من يونيو، وقد يجرى إطلاق شبكة الاختبار “تست نت” في نهاية الشهر الجاري، واستطاعت كاردانو أن تتعافى من أقل مستوى سجلته في الفترة الأخيرة، ولكن يبدو أنه مجرد تصحيح لذروة البيع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.