كفاح مستمر من بيتكوين وإيثيريوم وبينانس لتجنب صدمات الفيدرالي الأمريكي

Badr
2022-10-02T17:59:02+03:00
اخبار العملات
Badr26 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
كفاح مستمر من بيتكوين وإيثيريوم وبينانس لتجنب صدمات الفيدرالي الأمريكي

تعتبر بيتكوين وإيثريوم وبينانس كوين العملات الثلاثة الأكبر على مستوى مجمع التشفير، إذ يكافحون حتى يتخلصوا من تداعيات صدمات البنك المركزي في الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب موجة دامية من التراجعات الحادة.

ريبل رابع أكبر عملة مشفرة

ولكن، تقف الريبل رابع أكبر عملة مشفرة على  مستوى رسملة السوق في صدارة المرتقعين حيث تفوقت على كل العملات اليوني كورن التي تخطت قيمتها مليار دولار في ظل تحييد العملات المستقرة.

لا يتخطى عملة ريبل في الارتفاعات الأسبوعية إلا عملة واحدة، جاءت في المركز الثامن والتسعين بين العملات المشفرة على مستوى القيمة السوقية، إذ أنها عملة RSR، حيث يتأهب ثيران الريبل لاختبار مستويات الدولار.

ويتمنى مؤيدو الريبل أن يتخطى مستويات الخمسة دولارات التي كانت مستهدفة قبل أن يتم تحريك دعوى هيئات البورصات الأمريكية للعام الثاني تواليا، إذ تأتي ارتفاعات الريبل التي يتمنى مؤيدوها في أن تنتهي قريبة لدعوى هيئة البورصات والأوراق المالية بعد ثغرة في اوراق القضية، حيث قد تؤدي إلى حكم وشيك لصالح الشركة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.