كوانت تكتسح بيتكوين .. وتحقق ارتفاعا غير مسبوق منذ إطلاقها في 2019

NaiF
اخبار العملات
NaiF6 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
كوانت تكتسح بيتكوين .. وتحقق ارتفاعا غير مسبوق منذ إطلاقها في 2019

يعيش سوق العملات المشفرة زيادة كبيرة، وبخاصة فيما يتعلق بعملته الرقمية الأكبر “بيتكوين”، وهو ما ينطبق أبدا على العملات البديلة مثل كاردانو وإيثر، وسط بزوغ نجم عملات بشكل أكبر من غيرها، وفي أقل من أربعة أيام نجحت عملة صغيرة في أن تسجل ارتفاعات قياسية، وهو ما أدى إلى مضاعفة قيمتها السوقية.

وتعتبر كوانت، ثالث أكبر عملة مليارية حققت ارتفاعا في أخر أسبوع، غير أنها قامت بتسجيل ارتفاعات كبيرة في أخر 4 أيام، وجاءت في المركز الثاني والأربعين بين العملات المشفرة، واستطاعت أن تقفز من أقل مستوياتها في تعاملات اول يوم في شهر سبتمبر عند سعر 178 دولار إلى أعلى مستوياتها في هذه اللحظات عند سعر 384.7 دولار.

وفي أول يوم من شهر سبتمبر زادت القيمة السوقية لكوانت بما يزيد عن 120%، بينما زادت في غضون 48 ساعة بنحو 75%، بينما تزداد 103%في أخر شهر وبنسبة 2940% منذ أن بدأت السنة الحالية، وترتفع في تعاملات اليوم، الإثنين حتى وصلت إلى أعلى مستوياتها منذ أن جرى إطلاقها في شهر سبتمبر قبل عامين، بنسبة بلغت 41% عند مستويات 384 دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.