كوينباس تحصل على ترخيص في ألمانيا

NaiF
اخبار العملات
NaiF29 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
كوينباس تحصل على ترخيص في ألمانيا

 أعلنت شركة كوين بيز، أن فرعها في دولة ألمانيا، استطاع أن يحصل على ترخيص من السلطات المعنية باستعمال العملات الرقمية، وذلك وفقا للائحة الجديدة التي أطلقت في يناير من العام الماضي، لتكون بذلك أول لائحة من نوعها على مستوى قارة أوروبا.

شركة كوين بيز، بورصة عالمية مختصة بالعملات المشفرة، كما أنها أول شركة ألمانية تحصل على ذلك الترخيص، الذي يعبد الطريق لإطلاق كوين بيز ألماني قريبًا، ومع خضوع كل الخدمات للإشراف والحماية التنظيمية المحلية، فإنه يقوم بتوفير إطار تنظيمي واضح من أجل تقديم الخدمة للعملاء الألمان، إذ أن الترخيص سيمكن الشركة الألمانية من الاستفادة من البنية التحتية العالمية لكوين بيز، مع إتاحة خدمة محلية لألمانيا وعرض منتج أكبر بإشراف الهيئة الاتحادية للرقابة المالية.

وقال ماركوس هيوز، المدير العام لكوين بيز في قارة أوروبا، إن هذا الترخيص توج شهور كثيرة من العمل الدؤوب لفريق كوين بيز بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للرقابة المالية، كما أنه يعكس الرؤية لتسهيل الحرية الاقتصادية في شتى أنحاء العالم، ليس هذا فحسب بل ستعمل السلطات على تنفيذ طلبات أخرى للشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.