كوين بيس تنخفض بشكل كبير بعد التحذيرات بالتعامل معها

Reem
اخبار العملات
Reem25 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
كوين بيس تنخفض بشكل كبير بعد التحذيرات بالتعامل معها

شهدت بورصة كوين بيس انخفاضات قوية خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك في ضوء ما شهدته البورصة من تحذيرات حول الفترة الماضية، من الدخول في ناسداك، إذ أن تلك البورصة يوجد شكوك حول العديد من الانتهاكات حول قانون الأوراق المالية داخل الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي أثر بدوره بشكل كامل على البورصة.

انخفاض كبير في بورصة كوين بيس لهذا السبب

وانخفضت بورصة كوين بيس بنسبة وصلت لـ 12% دفعة واحدة، وذلك بعدما وجهت هيئة الأوراق المالية والبورصات، تحذيرًا كبيرًا حول التداول في بورصة كوين بسس خلال الفترة المقبلة، وأن تلك البورصة يبدو أنها تقوم بعدد من الانتهاكات حول القوانين التي تم وضعها خلال الفترة الماضية.

ويعتبر سوق العملات الرقمية، واحد من الأسواق التي تتأثر بشكل واضح بكل ما يحدث من أخبار خلال الفترة الماضية، إذ أن السوق يستجيب بشكل كبير جدا لأي أخبار سواء سلبية أو إيجابية.

وكان سوق العملات الرقمية شهد انتعاشة قوية على مدار الأسابيع الماضية، وذلك على إثر ازمة البنوك التي حدثت في أمريكا، إذ انتقل العديد من المستثمرين للاستثمار في العملات الرقمية المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.