كيوساكي: أفضل الاستثمار في البتكوين عن الدولار الأمريكي

Reem
اخبار العملات
Reem16 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
كيوساكي: أفضل الاستثمار في البتكوين عن الدولار الأمريكي

فجر روبرت كيوساكي، المستثمر الشهير، وصاحب أحد أكبر كتب التمويل مبيعا في العالم، مفاجأة حول تفضيلاته على العملات المخلتفة، إذ أعلن أن أغلب سكان العالم في الفترة الحالية أصبحوا يرفضون الدولار الأمريكي، وينتقلون إلى أصول أخرى، مثل الذهب والفضة، وكذلك البتكوين، والتي تحولت إلى أحد الأصول اللامركزية التي يهتم بها الملايين في الوقت الحالي.

كيوساكي يهاجم أمريكا

وأضاف كيوساكي، خلال تصريحات صحفية له، أنه لا يثق في حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ومؤسساتها المالية بما فيها وزارة الخزانة الأمريكية والفيدرالي الأمريكي على الرغم من سلطاتهم القوية، كما أنه يفضل الأصول اللامركزية مثل البتكوين لأنها طريقه في الاستثمار في الفترة الراهنة.

وواصل أنه يحب البتكوين لأن عدو البتكوين هو عدو مشترك بينهما، وهو وزارة الخزانة والفيدرالي الأمريكي، “أنا لا أثق بهؤلاء الرجال على الإطلاق مثلما يتحدث البعض في الفترة الأخيرة”.

ويعد كيوساكي واحد ممن يهاجمون الولايات المتحدة الأمريكية بشكل قوي خاصة بعد القرارات القوية التي اتخذها الفيدرالي الأمريكي على مدار الأشهر الماضية فيما يخص رفع الفائدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.