لأول مرة منذ مايو .. إيثر تتخطى تتجاوز 4000 دولار

NaiF
اخبار العملات
NaiF3 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
لأول مرة منذ مايو .. إيثر تتخطى تتجاوز 4000 دولار

تخطت العملة الرقمية “إيثر”، حاجز الـ4000 دولار، في تعاملات اليوم الجمعة، حيث ذكر محللون، أن هذا الأمر سببه فورة الطلب على الرموز التي تقبل الاستبدال، وارتفعت قيمتها بنحو 5.02%، وبلغت بذلك 3976.57 دولار، إذ ارتفعت قيمتها بنحو الربع في أخر نصف شهر، وسط تفاؤل بأن تواصل قيمتها السوقية، الارتفاع، رغم التحديات التي تواجه سوق العملات الرقمية في العالم.

تخطي إيثر مستوى الـ4000 دولار يأتي للمرة الأولى منذ منتصف شهر مايو الماضي، وذكر جوزيف إدواردز مدير الأبحاث في إنيجما سكيوريتيز للسمسرة، ان الطلب على ثاني أوسع العملات الرقمية انتشارا على مستوى العالم كبير للغاية، إذ أنها مستمرة في الحصول على المزيد من المستثمرين بسبب ارتباطها بسلسلة الكتل “إيثريوم”.

وأكد، أن انتعاش الرموز التي لا تقبل الاستبدال هو أبرز محرك للأسواق، وتعيد اعتبار بالمضاربة إلى حد كبير، مشددًا على أهمية التعامل مع التحديات التي عالم التشفير بأفكار خلاقة غير تقليدية، نظرا لصعوبة الوضع الراهن الذي يشهد إجراءات قاسية وصارمة من بلدان عظمى، يأتي في مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية والصين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.