لصالح الدوجكوين .. ماسك يطلب الدعم

NaiF
اخبار العملات
NaiF30 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
لصالح الدوجكوين .. ماسك يطلب الدعم

ناشد إيلون ماسك كل رواد سوق العملات المشفرة، وبخاصة الذين يتداولون الدوجكوين أشهر العملات الكلابية، دعم ذلك الاقتراح بتغريدة سريعة، حيث كتب فيها، أنه من الهام أن يقوم الجميع بتقديم الدعم، وذلك في تغريدة عبر حسابه على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”.

وذكر المدير التنفيذي لشركة تسلا، في رده على تغريدة من روس نيكول، مهندس البرمجيات ومطور الدوجكوين، قال فيها: “تم الانتهاء من دراسة اقتراح تغيير رسوم العملة الكلابية الأشهر، واقتراح تغيير الرسوم يعد مشروع تقدم به مطور الدوجكوين، باتريك لودر، والذي قال إن مقترحه يقوم بضم هيكل جديد لرسوم الدوجكوين؛ ليمكنها الانتشار بشكل تدريجي على الشبكة من خلال إصدارات برمجية متنوعة”.

وحاول باتريك لودر أن يخلص فكرته، التي أيدها فيما بعد إيلون ماسك، قائلا، إن ذلك العرض خاص بكل مُلاك الدوجكوين وينص على تقليل متوسط الرسوم مائة ضعف للتحويلات العادية على دوجكوين تشين، ليقوم بتقسيم السيطرة على كل جوانب الرسوم بين متخصصي التعدين والقائمين على تشغيل عمليات التداول، لاحياء المعاملات الصغيرة المجانية التي تحفظ على نجاعة الشبكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.