ليست أمريكا فقط.. الهند تطالب بضرورة حظر العملات الرقمية المشفرة

Reem
اخبار العملات
Reem21 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ليست أمريكا فقط.. الهند تطالب بضرورة حظر العملات الرقمية المشفرة

يبدو أن الهجوم على العملات الرقمية المشفرة لن ينتهي خلال الفترة المقبلة، في ضوء الاهتمام من العديد من الدول بإطلاق العملات الرقمية الوطنية الخاصة بها، إضافة إلى العمل على القضاء على العملات المشفرة التي انتشرت بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة في العالم كله.

ليست أمريكا فقط.. الهند تطالب بضرورة حظر العملات الرقمية المشفرة

وبعد أيام من التحذيرات من الولايات المتحدة الأمريكية فيما يتعلق بالعملات الرقمية المشفرة، وضرورة حظرها داخل الولايات المتحدة الامريكية خلال الفترة المقبلة، خرجت علينا دولة أخرى تهاجم العملات الرقمية المشفرة، وهي الهند، والتي خرجت لتعلن انضمامها إلى جانب الفريق المتشدد والمطالب بحظر العملات الرقمية.

وحذر رئيس البنك المركزي الهندي من ضرورة حظر العملات الرقمية المشفرة خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل ما يمكن أن تسببه من أزمات كبيرة للدولة على الناحية المالية خلال السنوات المقبلة، خاصة في ظل التنامي السريع الذي تشهده العملات الرقمية المشفرة في الوقت الحالي.

واستكمل رئيس البنك المركزي الهندي تصريحاته قائلا إن لديه قلق كبير وقلقه الرئيسي من العملات المشفرة أنها لا يتواجد بها أي قيمة أساسية.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.