مؤسس إيثريوم يهاجم XRP في تغريداته

Reem
اخبار العملات
Reem14 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
مؤسس إيثريوم يهاجم XRP في تغريداته

حالة من الجدل الكبيرة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية بعد التغريدات التي طرحها فيتالين بوتيرين، المؤسس المشارك لإيثريوم، خاصة بعد الانتقادات اللاذعة التي قدمها من خلال تغريداته حول XRP،وأنه من الواجب ومن الضروري اتخاذ إجراءات تنظيمية ضد ما يحدث مع هذا الأمر.

إيثريوم تشيد بموقف الإجراءات التنظيمية

وكان بوتيرين قد أصدر عدة تغريدات أشاد من خلالها حول الإجراءات التنظيمية التي تم اتخاذها ضد XRP، وأن هذا هو الصواب في الفترة الحالية، والذي كان يتم اتخاذه من فترة، حيث إنه يرى أن XRP كان من الضروري اتخاذ إجراءات ضدها خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد التوسع الواضح الذي شهدته هذه العملة الرقمية مؤخرًا.

وتعد إيثريوم واحدة من العملات الرقمية الأعلى نقدا داخل سوق العملات الرقمية المشفرة، إذ يعتبر إيثريوم بجانب البتكوين هم أفضل وأقوى عملتين رقميتين مشفرتين داخل سوق العملات الرقمية المشفرة في الفترة الأخيرة.

وتحظى عملة الإيثريوم عادة بملايين الدولارات من الاستثمارات بداخلها إذ تعد واحد من المنافسين الرئيسيين لعملة البتكوين في بورصة العملات المشفرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.