مؤشرات سلبية جديدة حول البتكوين قبل عام 2023

Reem
اخبار العملات
Reem23 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
مؤشرات سلبية جديدة حول البتكوين قبل عام 2023

يبدو أن البتكوين تواجه خطرا جديدا وضغوطات كبيرة في الوقت الحالي، في ضوء العديد من الإشارات السلبية المختلفة حول سوق العملات الرقمية المشفرة، إضافة إلى الضغوطات الموجودة من العديد من الدول في الوقت الحالي من أجل حظر سوق العملات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

مؤشرات سلبية جديدة حول البتكوين قبل عام 2023

وشهدت الفترة الماضية، ضغوطات كبيرة ومطالب من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، والتي طالبت بالعمل على حظر العملات الرقمية داخل الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة المقبلة، وانضم للولايات المتحدة الأمريكية، دولة الهند، والتي نددت بضرورة حظرها، وأنه تشكل خطرًا كبيرًا في الوقت الحالي على النظام المالي العالمي.

وفي ضغط جديد على البتكوين وسوق العملات الرقمية قبل عام 2023، شهدت مقاطعة كولومبيا الكندية أيضا ضغوطات حول البتكوين والعملات الرقمية في الوقت الحالي، وذلك في ظل المطالبات بالقرار الصادم للمعدنين داخل البلاد في الفترة الأخيرة.

وقرر مؤشر بتكوين إن في تي تقديم إنذار أيضا في الوقت الحالي يفيد من خلاله إلى عدم تناسب قيمة البتكوين الحالية الفعلية مع المستويات السعرية خاصة في ظل شح السيولة، وانخفاض أحجام التداول بشكل كبير في الوقت الحالي.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.