مايكروسوفت تفكر في شراء حصة 40% من تطبيق ChatGPT

Reem
اخبار العملات
Reem11 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
مايكروسوفت تفكر في شراء حصة 40% من تطبيق ChatGPT

حالة من التطور الواضحة يشهدها العالم بفضل تطبيق ChatGPT، والذي انتشر بصورة واضحة في العالم كله خلال الفترة الماضية، وسط تساؤلات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، حول هذا التطبيق وسبب انتشاره بهذه السرعة، في ظل انتشار تطبيقات الذكاء الاصطناعي بشكل كبير مؤخرًا.

تطبيق ChatGPT يجتاح العالم

وأصبح تطبيق ChatGPT واحد من التطبيقات التي انتشرت بسرعة الصاروخ حول العالم كله، حيث إنه وفقا للتقارير فإن هذا التطبيق قادر على إقامة محادثات في العالم كله في شتى المجالات، إضافة إلى كتابة التقارير، وكتابة أكواد البرمجة، والعديد من المميزات كأحد أحدث إنتاجات الذكاء الاصطناعي.

وبحسب التقارير فإن شركة مايكروسوفت ترغب بقوة في الحصول على نسبة كبيرة في هذا التطبيق، حيث يوجد تفكير قوي في الوقت الحالي من أجل شراء 40% من التطبيق من شركة OpenAI، والتي تعتبر هي الشركة الأم التي أنشأت التطبيق نفسه.

وترغب مايكروسوفت في الانتشار بشكل واضح خلال الفترة المقبلة فيما يتعلق بهذا التطبيق، خاصة بعد انتشاره بصورة في العالم كله في الفترة الأخيرة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.