مايك تايسون: أنا متفائل بمستقبل سولانا

Reem
اخبار العملات
Reem18 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
مايك تايسون: أنا متفائل بمستقبل سولانا

أكد مايك تايسون الملاكم الأسطوري والبطل السابق للوزن الثقيل، أنه متفائل للغاية بمستقبل أحد العملات المشفرة، حيث بات مجمع التشفير قبلة الاستثمار الأولى لعدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير حول العالم، رغم كل ما يحيط به من غموض ومخاوف، بسبب شدة تقلبها وإمكانية جعل مستمثريها ومتداوليها يخسرون كل أموالهم بسرعة جنونية.

ومنذ 5 أيام، أكد تايسون، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة تويتر “أنا كل شيء في عملة سولانا”، كما حصل على حوت كاتالينا، ونشر صورة لرمز Catalina Whale الذي لا يقبل الاستبدال والذي صدر على سلسلة سولانا، كما أن YOU TODAY أصدر استطلاعا خلال شهر سبتمبر المنقضي سأل فيه مغردي تويتر عن تفضيلاتهم بين إيثريوم ثاني أوسع العملات الرقمية انتشارا بعد بيتكوين أم سولانا.

وسأل تايسون متابعيه على تويتر، عن رأيهم في سولانا، وإمكانياتها الكبيرة التي ستجعلها مؤهلة على مواصلة الطريق حتى تصل إلى أوبن سي، معربا عن تفائله بهذه العملة وأنها ستكون من أكبر العملات الرقمية حول العالم، إذ بدأ نشاطه في دعمها خلال 2021 إثر شراكته مع الوكالة الإبداعية 1ofone، التي أطلقت في أغسطس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.