مايك ماكجلون: شهر أكتوبر كان تاريخيا للبيتكوين

Badr
اخبار العملات
Badr7 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
مايك ماكجلون: شهر أكتوبر كان تاريخيا للبيتكوين

تقترب أشهر وأوسع العملات الرقمية في العالم انتشارا “بيتكوين” قرب مستويات العشرين ألف دولار، ولكن يراقب سوق الكريبتو تطورات تسعير الأسواق لتوجهات البنك المركزي الأمريكي بخصوص أسعار الفائدة.

تفاصيل تصريحات كبير السلع في Bloomberg Intelligence

كبير استراتيجيي السلع في Bloomberg Intelligence مايك ماكجلون، أشار إلى أن شهر أكتوبر كان تاريخياً للعملة الرقمية الأوسع انتشارا في العالم، مقارنة بالوضع منذ سنة 2014، إذ بلغ متوسط ​​المكاسب نحو 20 ٪.

وفي تلك اللحظات، تقف بيتكوين عالقة بالقرب من 20.1 ألف دولار، إذ تتأرجح بين 20.400 ألف دولار كقمة و19.8 ألف دولار كقاع، وزادت بيتكوين في غضون 7 أسابيع في حدود 4% ولكن، تزداد 1% في شهر ولكن تنخفض بما نسبته 12% في 9 أشهر وتراجعت بما نسبته 58% منذ أن بدأت السنة الحالية 2022.

بيتكوين زادت في الفترة من الأول من يوليو وحتى الأمس قرب الـ19 ألف دولار وبلغت مستويات تقترب من 21 ألف دولار إذ سجلت ارتفاع في حدود 11%، ولكن تبلغ قيمتها السوقية في الوقت الراهن 387 مليار دولار، ووفقا لماكجلون، فإن شتاء مجمع التشفير قد يستمر لفترة أطول من انخفاضات السوق الماضية، بسبب مطرقة الاحتياطي الفيدرالي.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.