محافظ البنك المركزي الإنجليزي للمستثمرين: استثمروا أموالكم في “بيتكوين” إن أردتم خسارتها

NaiF
اخبار العملات
NaiF16 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
محافظ البنك المركزي الإنجليزي للمستثمرين: استثمروا أموالكم في “بيتكوين” إن أردتم خسارتها

أصدر بنك إنجلترا تحذيرات كثيرة حول ملف الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة، إذ يمكن الاستدلال عليها عندما أعلن آندرو بيلي للمستثمرين بأنهم قد يكونوا معرضين لخسارة كل شيء، لكنهم كان لهم رأي مختلف بغعض الشيء، بالرغم من أن البتكوين انفصلت عن اتجاهات السوق.

وذكر استطلاع للرأي أجرته شركة استثمار بريطانية شهيرة، أن البريطانيين صاروا أكثر حرصًا فيما يتعلق بالاستثمار في العملات المشفرة وذلك بالمقارنة مع الأسهم التقليدية والاستثمارات التي تقوم على الأسهم، ووفقا لما جاء فيه، فإن نحوًا من 7٪ من المشاركين أعلنوا أنهم قاموا بشراء عملات رقمية لفي العام المنصرم، مقارنة بـ 5٪ قاموا باستثمار أموالهم في الأسهم وحسابات التوفير الفردية.

وفي هذا السياق حذر “بيلي” المستثمرين، قائلا: “يمكنكم شراء العملات الرقمية لو كنتم على استعداد لخسارة أموالكم، فهي ليست مجرد عملات مشفرة لكنها أصول مشفرة، لأن العملات الرقمية لا قيمة جوهرية لها”، وهو ما يعني تفضيلا للأسهم وحسابات التوفير الفردية كونها حسابات تسمح للمستفيدين بأن يستثمروا دون أن يدفعوا أي ضريبة دخل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.