محفظة سولانا تجمع 109 مليون دولار

Reem
اخبار العملات
Reem1 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
محفظة سولانا تجمع 109 مليون دولار

استطاعت محفظة سولانا الشهيرة “فانتوم”، أن تحقق مكاسب هائلة رغم الانهيار الكبير الذي يعاني منه مجمع التشفير، إذ حصلت على تقييم يقدر بنحو 1.2 مليار دولار، بعدما قامت بجمع نحو 109 مليون دولار على مستوى تمويل السلسلة b.

سعي فانتوم نحو زيادة محفظتها

وتسعى فانتوم إلى أن تواصل زيادة وتضخيم قدراتها على الأنظمة الأساسية خارج العملة المشفرة سولانا، حيث قامت بارادايم بقيادة جولة التمويل، إذ أنها تقوم بالتركيز على شركات مجمع التشفير، بالإضافة إلى ويب 3، كما قام كل من فاريانت فاند وجامب كابيتال بدعم فانتوم.

ومن المقرر أن يساعد التمويل على زيادة تعزيز القدرات الفنية الخاصة بالمحفظة على غرار اكتشاف التطبيقات والسماح للشركة بأن تعين موظفين إضافبين، كما أن تطبيق الهاتف النقال الخاص بفانتوم أصبح متاحا لظام ios.

وتحتوي محفظة سولانا على ما يزيد عن 2 مليون مستعمل نشط كل 30 يوما، بعد أن قامت بمضاعفة عدد المستخدمين في أقل من 90 يوما كما تدعم فانتوم، سولانارت الذي يعتبر ثامن أكبر سوق تُتداول فيه الملات الرقمية على مستوى العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.