محللون: 2023 بداية عصر ذهبي للعملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem18 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
محللون: 2023 بداية عصر ذهبي للعملات الرقمية

يرى الخبراء والمحللون داخل شركة بيرنشتاين للاستشارات المالية، أن العام الحالي 2023، سيشهد زخما كبيرا في سوق العملات الرقمية، وسيكون بدء وضع الأساس لعقد ذهبي وجديد خاص بالعملات الرقمية، سترتفع فيه العملات الرقمية بشكل كبير جدا.

تحليلات إيجابية للعملات الرقمي

ويرى بعض المحللين داخل الشركة أنه من المتوقع أن تنمو إجمالي الإيرادات الخاصة بصناعة العملات الرقمية بمقدار 16 ضعفًا خلال السنوات العشر المقبلة، وذلك من 25 مليار دولار لتصل لـ 400 مليار دولار، بحسب توقع الخبراء وذلك خلال العام الجاري.

وأضاف المحللون، أن النمو الكبير في الصناعات الخاصة بالعملات الرقمية سيكون مدفوع بإيرادات غير مركزية، وهي التي ستؤثر بشكل كبير على سوق العملات الرقمية، والتي تعتبر 50% من إجمالي الإيرادات في 2023، وهو ما يؤثر على السوق بشكل كبير.

وتتوقع بيرنشتاين أن العام الحالي هو عام العصر الذهبي للعملات الرقمية، وسيشهد تطور غير طبيعي بالنسبة لصناعات العملات الرقمية، وتطور العملات نفسها، وهو ما سيؤثر بدوره على العديد مما يتعلق بالعملات الرقمية، منها سوق العملات المشفرة وغيرها.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.