مدير الأصول السويسري لن يدعم تيرا لونا بـ3 مليارات دولار

Badr
2022-05-16T12:50:35+03:00
اخبار العملات
Badr16 مايو 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
مدير الأصول السويسري لن يدعم تيرا لونا بـ3 مليارات دولار

أعلنت GAM Investments أنها قامت بإلغاء التقارير الإخبارية غير الحقيقية التي زعمت أن مدير الأصول السويسري سيقوم باستثمار مبلغ مالي ضخم لكي يساعد العملة الرقمية تيرا لونا على استعادة رونقها، بعدما وصلت إلى مستويات قريبة من الصفر وخسرت 99% من قيمتها.

تفاصيل الواقعة

وزعمت GAM Investments أنّ الشخص المذكور سيقوم باستثمار نحو 3 مليارات دولار، حتى تستعيد عملة لونا استقرارها، حيث جرى نشر إعلان في نهاية الأسبوع المنقضي، مفاده أن الشركة طلبت من مدير الأصول السويسري أن يقدم مبلغا ماليا ضخما حتى تستعيد توازنها.

انهيار العملة الرقمية أفقدها الربط بالدولار الأمريكية، ما أدى إلى انهيار كارثي لبروتوكول بلوكتشين المشهود، والذي صار مقربا لمساحة التمويل اللامركزي، واعترفت GAM Investments أن البيان الصحفي لم يكن سليما.

كارثة العملة الرقمية كانت أهم ما تصدر سوق الكريبتو منذ نهاية الأسبوع المنقضي، إذ انهار نظام Terra البيئي، وعانت بروتوكولات DeFi التي رُبطت بـUST من خسائر بلغت نحو 80٪، بينما أُجبر حيازات بيتكوين التي تدعمها من انخفاض عمليات البيع.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.