مرشح بايدن: سأمنح أولوية لتنظيم العملات الرقمية

NaiF
اخبار العملات
NaiF24 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
مرشح بايدن: سأمنح أولوية لتنظيم العملات الرقمية

قال بريان نيلسون، مرشح الرئيس الأمريكي جو بايدن لمنصب وكيل وزارة الخزانة لشؤون الجرائم المالية، إنه سيعمل على أن ينفذ لوائح جديدة تخص العملات الرقمية، مرجحا التركيز على لوائح مكافحة غسل الأموال، وإضافة العملات المشفرة كأهم أولوياته، وذلك في معرض رده على سؤال من عضو مجلس الشيوخ عن ولاية نيفادا كاثرين كورتيز ماستو.

وسألت كاثرين عن الضرر الذي قد تتسبب فيه العملات الرقمية، ليرد بأن القانون الخاص بمكافحة غسيل الأموال في السنة الماضية يعكس قدرة المنظمين على حجب العملات الرقمية من تقليل كفاءة القوانين الحالية، ملمحا إلى أن إنتاج العملات المشفرة كان جزءً من عملية الابتكار المسؤول في البلاد.

وأكد بريان نيلسون، مرشح الرئيس جو بايدن، إنه إذ تم تعييين فإنه سيمنح الأولوية لتنفيذ أجزاء من هذا التشريع، متضمنا اللوائح الجديدة بشأن العملة المشفرة، مفسرا ذلك بأنه يعتقد أن التشريع قام بتخصيص وتقديم سلطات جديدة وأن العملات المشفرة أو العملات بأي شكل، سواء كانت افتراضية أو ورقية، مندرجة ضمن قانون السرية المصرفية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.