مرشح للرئاسة الأمريكية: أدعم البتكوين وسأسعى لحرية تداولها حال نجاحي

Reem
اخبار العملات
Reem25 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
مرشح للرئاسة الأمريكية: أدعم البتكوين وسأسعى لحرية تداولها حال نجاحي

فجر روبرت إف كيندي، المرشح للرئاسة في الولايات المتحدة الأمريكية، مفاجأة مدوية بشأن موقفه من العملات الرقمية وتداولها، وخاصة البتكوين، خاصة في ظل التشديدات القوية داخل الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الماضية، فيما يتعلق بالبتكوين، وتداول العملات الرقمية.

مرشح للرئاسة الأمريكية يكشف موقفه من البتكوين

وتعد الولايات المتحدة الأمريكية، أحد أكثر الدول التي تعمل على محاربة البتكوين والعملات الرقمية وتداولها داخل أمريكا، وسط ترقب كبير من الجميع حول هذه الحرب، خاصة أن سوق العملات الرقمية رغم ما يواجهه من مشاكل عديدة، ألا أنه مازال متواجد وناجح بشكل قوي في الأسواق.

وكشف كيندي، عن أنه يدعم البتكوين وسوق العملات الرقمية، وفي حالة فوزه بالرئاسة سيعمل على إيجاد سياسات تتيح للمواطنين العمل على تداول العملات الرقمية والبتكوين بشكل سهل جدا خلال الفترة المقبلة، وذلك كواحد من البرامج التي يعمل عليها لجذب عدد من المنتخبين المدعمين لعملة البتكوين.

وشدد على أنه لا يدعم استخدام البتكوين في غسيل الأموال، وأنه سيتم على وضع الضوابط الصارمة لحماية الولايات المتحدة الأمريكية من هذه العمليات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.