مسؤول في بلومبرج يتوقع وصول سعر البتكوين لـ 100 ألف دولار

Reem
اخبار العملات
Reem18 يناير 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
مسؤول في بلومبرج يتوقع وصول سعر البتكوين لـ 100 ألف دولار

مازال يرى البعض النقاط الإيجابية خلال الفترة المقبلة في عملة البتكوين، في ضوء بدء ارتفاعها من جديد مع بداية شهر يناير الجاري في 2023، وسط اهتمام كبير من بعض المتداولين بمراقبة العملة خلال الفترة المقبلة، بعد الخسائر الفادحة التي تكبدتها العملة خلال العام الماضي.

توقعات إيجابية للبتكوين

وكانت عملة البتكوين، قد شهدت انخفاضات كبيرة خلال الفترة الماضية، وخاصة خلال عام 2022، والتي انخفضت من خلاله قيمة العملة بشكل غير طبيعي، وسط مخاوف كبيرة من الشراء من العديد من المتداولين خلال الفترة الماضية، ألا أنه مع ارتفاعها في العام الحالي عاد البعض للشراء فيها.

ويرى كبير استراتيجي السلع في وكالة بلومبرج، مايك ماكجلون، أن شتاء العملات الرقمية يقترب من الزوال بشكل كبير في الوقت الحالي، وذلك بعد تخفيف القرارات الخاصة بالاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، فضلا عن الهدوء بشكل كبير، عما كان يحدث خلال الفترة الماضية.

ويرى ماكجلون، أن السنوات المقبلة، من الممكن أن تظهر الصناعات علامات أقوى من أي وقت مضى، وارتفاع في البتكوين لـ 100 ألف دولار، ويصل الإيثريوم لـ 6 ألاف دولار، وذلك بحلول عام 2025 المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.