مصير أكبر مالك للبتكوين في علم الغيب.. وتقارير: عُثر عليه غريقا

NaiF
اخبار العملات
NaiF28 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
مصير أكبر مالك للبتكوين في علم الغيب.. وتقارير: عُثر عليه غريقا

ذكر عدد من الصحف والحسابات الموثقة عبر منصة التعريدات القصيرة “تويتر”، أن رجل الأعمال الروماني ميرسيا بويسكو ابن الـ41 عاما توفى، إذ أنه زعم أنه احد اكبر جامعي العملات الرقمية على مستوى العالم، وبخاصة عملة البتكوين التي تعد الأوسع انتشارا في عالم التشفير.

وذكرت صحف أن ميرسيا بوبيسكو، عُثر عليه غارقًا في شاطئ بدولة كوستاريكا أثناء قيامه برحلة سياحية، إذ زعم أنه في حوزته ما يزيد عن مليون عملة بتكوين، أي أنه الشخص الوحيد على مستوى العالم الذي أعلن امتلاكه لهذا القدر من العملات الرقمية، ولم تذكر التقارير التي تطرقت إلى وفاته أي معلومات إضاقية عن مصير تلك العملات.

وذكر ريكاردو سبانجي، المدون الشهير عبر منصة “تويتر”، نعيًا لميرسيا، زاعما أنه توفى الأسبوع المنقضي، وذمه وقال إنه لا يمكن أن يكون شخصا محبوبا، لكنه يشعر بالحزن من أجله، كونه علمه أشياء رائعة وكثيرة عن البتكوين، مشددًا على أنه لن ينسى كلماته التي علمته عدم النطق أو الإدلاء بأراء حول أي مجال لم يتعلم عنه لمدة تقل عن 6 أشهر، مشيرًا إلى أن الناس لو التزمت بهذه الكلمات لصارت مجتمعاتهم أفضل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.