معارضات في سنغافورة لقرار تقييد شركات العملات المشفرة

Reem
اخبار العملات
Reem7 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
معارضات في سنغافورة لقرار تقييد شركات العملات المشفرة

علق مجموعة الضغط الخاصة بالعملات المشفرة في سنغافورة على ما يتردد بقوة خلال الفترة الماضية حول اقتراح البنك المركزي هناك بمنع شركات العملات المشفرة بإقراض العملات المشفرة خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء ما تشهده الفترة المقبلة.

البنك المركزي السنغافوري يقترح تقييد شركات العملات المشفرة

وأعربت المجموعة في بيان رسمي لها عن استيائها ومعارضتها من هذا الاقتراح الصادر من البنك المركزي فيما يتعلق بالعملات المشفرة، وشركات العملات المشفرة خلال الفترة الماضية، حيث شهدت الفترة الماضية الكثير من الأحاديث حول هذا الأمر.

وكان البنك المركزي السنغافوري قد أصدر اقتراح بحظر مزودي خدمة رمز الدفع الرقمي من تقديم أي تسهيلات ائتمانية للمستهلكين، بما في ذلك العلامت المشفرة، وهو ما سيكون مقيد بشكل كبير ومفرط على شركات العملات المشفرة في سنغافورة.

ومازالت العملات المشفرة تشهد ضغوطا كبيرة من العديد من الدول المختلفة خلال الفترة الماضية، على رأس تلك الضغوط ما تقوم به الولايات المتحدة الأمريكية من مطالبات بضرورة حظر العملات الرقمية المشفرة بشكل عام، وانضمت لها الهند أيضا في هذه المطالب.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.