مغني راب بريطاني يخسر 2.8 مليون دولار بسبب عملة لونا

Badr
اخبار العملات
Badr14 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
مغني راب بريطاني يخسر 2.8 مليون دولار بسبب عملة لونا

تعرض يوتيويبر بريطاني شهير لواقعة مؤسفة بسبب الكريبتو، حيث تكبد خسائر ضخمة بسبب حيازته للعملة الرقمية لونا، التي تكبدت خسائر ضخمة، حيث استثمر 2.8 مليون دولار استثمرها في عملة لونا تيرا، إذ تراجعت إلى تقييم جديد يقل عن 1000 دولار خلال 24 ساعة فقط..

تفاصيل الواقعة

اليوتيوبر ومغني الراب البريطاني جي جي اوتانجي، يستثمر في تيرا لونا التي كانت تعتبر من أهم العملات المشفرة، التي جرى إطلاقها بشكل جزئي للحفاظ على الارتباط أو القيمة الثابتة التي تقدر بنحو 1 دولار، لعملة TerraUSD الخوارزمية المستقرة، لكنها فقدت جزءً كبيرًا من استقرارها في مطلع الأسبوع الماضي، وأصبحت نحوا من 38 سنتًا فقط.

ونتيجة للعلاقة بين UST و LUNA، قلّت قيمة تيرا لونا من 62 دولارًا إلى سنت واحد، وفي نفس السياق، فإنّ لدى مغني الراب البريطاني نحو 40 مليون مشترك عبر يوتيوب، كما أنّ حسابه على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، يقوم بالتركيز  على الكريبتو بعض الأشياء التي تعلمها من الاستثمار في لونا.

وأشار، إلى أنه خصّص 2.8 مليون دولار لشراء لونا، والآن، أصبحت تقدر قيمتها بما يقل عن 50 ألفًا، لافتًا إلى أنّ ما تعرض له سيء للغاية، وربما يكون الشيء الجيد الوحيد فيه أنه لم يمت، ورغم أنه كانت لديه خطط للإبقاء على “لونا” لفترات زمنية طويلة، إلا أنّ الخسارة الطائلة التي تكبدها قد تدفعه إلى تغيير تفكيره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.