مفاجأة .. بتكوين قد يصل إلى 100 ألف دولار

NaiF
اخبار العملات
NaiF16 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
مفاجأة .. بتكوين قد يصل إلى 100 ألف دولار

يبدو ان العملات الافتراضية على موعد مع ارتفاعات جنونية في الأيام القادمة، بسبب الزيادات الكبيرة في عملة إيثريوم، إذ ذكرت وكالة بلومبرج أن العملة المذكورة قد تجعل قيمة البيتكوين 100 ألف دولار، لكن الإشكالية أن هناك من يعتقد أن بيتكوين أشهر عملات عالم التشفير تعتبر منافسا محتملا للدولار.

هذه الرؤية تناقض ما ذهب إليه جيروم باول الذي يراها أنها قد تنافس الذهب لا الدولار، لكن رغم الزيادة المحتملة للبيتكوين لكن بحلول السنة القادمة أو عام 2023 على أقصى تقدير لن تكون العملة الرقمية بيتكوين متصدرة عالم التشفير.

ويرى مايك ماكجلون، كبير استراتيجيي السلع في وكالة بلومبيرج إنتليجنس، أن بتكوين لو لقحت بإيثيريوم في السنة الحالية، فإن سعر بيتكوين قد يساوي 100 ألف دولار، حيث تفوقت إيثيريوم عليها على مستوى أداء السوق، وزادت بأكثر من 335٪ مقابل عائدات بيتكوين التي بلغت 57٪، لكن ماكجلون يرى أن العملة الرقمية الأشهر في العالم ستكون قادرة على اللحاق بإيثريوم، وذلك من خلال بعض المحفزات بالتوازي مع تسريع رقمنة التكنولوجيا المالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.