مفاجأة.. شركة خليجية تعلن قبول الدفع بالعملات الرقمية للمرة الأولى

Reem
2023-01-06T11:56:09+03:00
اخبار العملات
Reem19 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
مفاجأة.. شركة خليجية تعلن قبول الدفع بالعملات الرقمية للمرة الأولى

في واحدة من أكبر المفاجآت أعلت شركة في دولة عربية خليجية خلال الساعات القليلة الماضية التعامل من خلال العملات الرقمية، والأصول الرقمية داخل بالشرق الأوسط، وذلك في ضوء ما تتخذه من إجراءات فيما يتعلق بسوق المال الرقمي في الفترة الماضية، وسط حالة من الذهول بين المتداولين.

شركة خليجية تقبل الدفع بالعملات الرقمية

ومنذ ساعات قليلة قد أعلنت الشركة البحرينية الكويتية للتأمين قبول المدفوعات داخل الشركة من خلال العملات الرقمية، وذلك بعد توقيع اتفاقية مع إيزي باي بدولة البحرين خلال الفترة المقبلة، لتكون تلك الشركة هي أول شركة في الشرق الأوسط تقبل المدفوعات من خلال العملات الرقمية، وهو ما يعد تطور خطير فيما يتعلق بسوق العملات الرقمية في العالم.

وأوضح التقرير أن الفترة المقبلة ستشهد وضع حطات لنقاط البيع الخاصة بمنصة إيزي باي داخل منافذ الشركة من أجل العمل على قبول كافة أنواع بطاقات الخصم والائتمان من أجل الدفع بالعملات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الشركة في إعلانها على أنها ستكون هي أول شركة تأمين في منطقة الشرق الأوسط، وكذلك في شمال أفريقيا التي تقبل مدفوعات بالعملات الرقمية من خلال منصة إيزي باي وبايناس الشهيرتين.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.