مكاسب تخطت الـ 10%.. كاردانو تعود للارتفاع من جديد

Reem
اخبار العملات
Reem14 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مكاسب تخطت الـ 10%.. كاردانو تعود للارتفاع من جديد

شهد سوق العملات الرقمية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، ارتفاع واضح في عدد من العملات الرقمية الشهيرة، والذي أثر بشكل واضح على السوق حيث شهدت أكثر من عملة رقمية ارتفاعا تخطى الـ 10% وسط اهتمام كبير من المتداولين بالجلسات الحالية في ضوء عودة الارتفاعات من جديد.

عملة كاردانو ترتفع مع عدد من العملات

وتعتبر عملة كاردانو الرقمية واحدة من العملات التي شهدت ارتفاع واضح في سعرها خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وذلك بحسب البيانات التي ظهرت على منصة أنديكس، والتي أوردت أن سعر زوج كاردانو يتراوح ما بين  0.3582 وعند 04:51، وهي العملة التي شهدت ارتفاع تخطى نسبة الـ 10% في 24 ساعة فقط.

وأوضحت التقارير أن الارتفاع الكبير خلال الساعات الماضية في عملة كاردانو جعلها تسجل أعلى قيمة سوقية في تاريخها في سوق العملات الرقمية في الفترة الأخيرة، حيث قامت العملة بالاستحواذ على 1.25% من القيمة السوقية الكاملة للعملات الرقمية في هذا اليوم.

وأصبحت عملة كاردانو واحدة من العملات التي يتم إجراء بحوث كبيرة عليها من قبل المتداولين في الوقت الحالي، بعد الارتفاع الكبيرة الذي شهدته مؤخرا.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.