ملك صناديق التحوط يبحث عن عملة رقمية قيمتها 22 مليار دولار

NaiF
اخبار العملات
NaiF4 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
ملك صناديق التحوط يبحث عن عملة رقمية قيمتها 22 مليار دولار

من المنتظر أن يشهد سوق العملات الرقمية تدفقات نقدية كبيرة، من صندوق استثماري عملاق، في وقت يشهد زيادة كبيرة على مستوى إقبال صناديق الاستثمار على حجز مقعد في عالم المضاربين بالعملات المشفرة، إذ ذكرت تقارير أن ملك صناديق ملك التحوط يبحث عن عملة رقيمة تقدر بنحو 22 مليار دولار.

ويمتلك الملياردير نيويورك ستيفن كوهين صندوق التحوط، ويبحث عن أكثر من عملة رقمية رائجة لتعزيز صندوقه، حيث يبلغ عمره 65 سنة، وقام بتأسيس صندوق Point 72  في مطلع تسعينيات القرن الماضي 1992 ويحتوي على نحو 22 مليار دولار من الأصول التي تخضع للإدارة.

وذكرت صحيفة  The Street نقلا عما قالت إنه مصادر مطلعة، إن كوهين يبحث عن عملة تقدر بنحو 22 مليار دولار، إذ ذكر كوهين في مقابلة مع مؤسس شركة أبحاث الماكرو ، جواد ميان، إنه بدأ يهتم بالعملات الرقمية، مشيرًا إلى أنه يؤمن بقول قديم بطاولة القمار، وهي أن الإنسان يجب أن يدفع مقابل الحصول على قسط وافر من التعلم، وبالتالي يجب عليه خوض غمار التجربة وعدم الاكتفاء بالمشاهدة من بعيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.