منصة باينانس تزف نبأ سار للمتداولين في البحرين

Reem
اخبار العملات
Reem30 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
منصة باينانس تزف نبأ سار للمتداولين في البحرين

زفت منصة باينانس لتداول العملات الرقمية المشفرة عن نبأ سار لكل المتداولين، ومحبي التداول داخل دولة البحرين خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير في الفترة الأخيرة بكل ما يتعلق بالتداول داخل دولة البحرين، باعتبارها واحدة من الدول المرحبة بشكل كبير بكل ما يتعلق بالعملات الرقمية، والعملات الرقمية المشفرة في الفترة الأخيرة.

باينانس تنتشر بقوة في البحرين

وأعلنت منصة باينانس لتداول العملات المشفرة خلال الساعات الماضية، عن إطلاق منتجات تداول العقود الآجلة التابعة للشركة، وذلك بعد الحصول على الأذونات التنظيمية اللازمة من داخل دولة البحرين خلال الفترة الأخيرة، وسط اهتمام كبير من الجميع حول التداول في البحرين في الفترة الحالية.

وكانت دولة البحرين قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن ترحيبها الكبير بالتداول في سوق العملات الرقمية، وسوق العملات الرقمية المشفرة، وذلك من خلال عدد من الشركات داخل البحرين التي أعلنت تبنيها للأمر في الفترة الراهنة.

وتعد دولة البحرين أحد دول آسيا ومجلس الخليج العربي التي أبدت ترحيبها الكبير في انتشار سوق العملات الرقمية في آسيا من خلالها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.