منصة باينانس تعلن عن إطلاق كيان جديد في بولندا

Reem
اخبار العملات
Reem30 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
منصة باينانس تعلن عن إطلاق كيان جديد في بولندا

كشفت منصة باينانس لتداول العملات الرقمية، والعملات الرقمية المشفرة عن نبأ سار لكل المتداولين حول العالم، فيما يتعلق بالخطوة التي أعلنت عنها منصة باينانس خلال الفترة الماضية بشأن فتح أسواق جديدة خلال الفترة المقبلة، بسبب ما يحدث من ضغوطات تنظيمية على المنصة في عدد من البلدان في الفترة الأخيرة، وهو ما يعيق المنصة بشكل كبير عن تقديم العديد من خدماتها.

منصة باينانس تخرج من بلجيكا

وأعلنت منصة باينانس لتداول العملات الرقمية المشفرة، عن فتح سوق جديد داخل بولندا، إذ أعلنت المنصة إطلاق كيان جديد خلال الفترة المقبلة في بولندا، تحت اسم Polish sp. z o.o، وذلك في ضوء رغبة المنصة في الانتشار بشكل أكبر في بولندا في الوقت الحالي تعويضا عن التخارج شبه كامل من بلجيكا في الفترة الأخيرة.

وكانت منصة باينانس قد واجهت مشاكل تنظيمية عديدة في بلجيكا خلال الفترة الماضية، مما أدى إلى أن الشركة تخرج بشكل شبه كامل وتبحث عن فتح أسواق جديدة.

وانتقلت باينانس بشكل أكبر إلى منطقة آسيا لفتح أسواق فيها مثل البحرين والإمارات وغيرها من الدول المنفتحة على سوق العملات الرقمية المشفرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.