منصة كوين إكس .. أهم منصات تداول العملات المشفرةالعملات

Reem
2022-01-24T02:47:18+03:00
اخبار العملات
Reem23 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
منصة كوين إكس .. أهم منصات تداول العملات المشفرةالعملات

تعد منصة كوين إكس من أبرز المنصات التي تستخدم في بيع وشراء العملات الافتراضية على مستوى العالم، إذ يقع مقرها في هونغ كونغ، وهي أساس مركزي لمنصات التداول الأخرى، لكنها لا تعد الوحيدة في هذا الصدد، فهناك بعض المنصات الأخرى على غرار باينانس وكوكوين.

وتمتلك المنصة فريقا يتسم بخبرته الكبيرة وموثوقيته الفريدة من نوعها في إنجاز المهام الموكلة إليهم، كما يديرها الكثير من المطورين الرائدين والذين يمتلكون خبرات كبيرة، حيث جرى تأسيسها في العاصمة البريطانية لندن، لكنّ مقرها يقع في هونغ كونغ.

ومن الخصائص التي تجعل كوين إكس من أهم الأوراق الرابحة في عالم المال والأعمال، هي أنها أطلقت خاصية “مسرع التداول” قبل 3 أعوام، لتطوير معاملات بلوك تشين، وهو ما شجع المختصين في التداول الرقمي وقدامى المستثمرين على تصنيفها بأنها ذات موثوقية عالية.

ووفقا لهؤلاء الخبراء فإن كوين اكس تتسم بدرجات أمان رفيعة المستوى، حيث يقوم عليها واحد من أهم الفرق التقنية في هذا المجال، وهو ما شجع على زيادة استثماراتها بشكل غير مسبوق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.